الرئيسيةالرئيسية  مجلة المنتدىمجلة المنتدى  الأحداث  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  لتحميل الصور والملفاتلتحميل الصور والملفات  دردشة المنتدىدردشة المنتدى  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الثورة السورية .. اسم طالما حلم الشباب بانتصاره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
الادارة
الادارة
avatar

الدولة :
المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 2363
تاريخ التسجيل : 06/05/2011
الموقع : سوريا لايف

الاوسمة :

مُساهمةموضوع: الثورة السورية .. اسم طالما حلم الشباب بانتصاره   الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:08 am


ثورة قامت ضد الظلم والاستبداد … ثورة قامت بوجه ظالم أحمق قرر أن يحرق البلد عن بكرة أبيها إن لم يكن هو قائدها وربانها … ثورة قدمت الغالي والنفيس وأعز ماتملك هذه البلاد من أرواح شبابها ورجالها ونسائها وأطفالها أيضاً.
كل هذا وذاك في سبيل انتصارها لكي تحقق الحرية المنشودة للجميع … ثورة طعنت وغدرت من دول العالم أجمع … ثورة غدرت من الداخل ممن باعوا أنفسهم وكرامتهم وشرفهم مقابل مناصب وأموال هذا وذاك … ثورة ستنتصر بإذن الله الواحد الأحد.
نحن ” كـ شباب وأنا واحد منهم ” قررنا العمل على تقديم أي شيء يمكن لنا أن نقدمه لهذه الثورة ولكن بالابتعاد عن أي انتماء لأي جهة كانت … لتبرءة أنفسنا أمام هذا الوطن الذي شارك بتدميره كل من استطاع الوصول إليه من دول العالم شتى، قدموا لكي يذبحوا أهله ويشردوهم، ولكن بعزم شبابه مازال صامد خلال هذه السنوات الأربع وسيبقى بإذن الله … وكما قلناها بهتافاتنا من قبل ” هي لله … هي لله ” … و ” ياالله مالنا غيرك … ياالله ” …
ومع الابتعاد عن العمل المسلح على الأرض لما فيه من توجهات سياسية عدة، وكوننا سننطلق من مناطق سيطرة النظام, قَلّت وضاقت الخيارات أمامنا ولكن بدون اليأس ومع الاصرار ومع محبة هذا الوطن … انطلقنا … ولكن .. بعدما قدمنا شهيد في ريعان الشباب كان قد اعتقل في فرع المخابرات الجوية بحلب ومن ثم استشهد تحت تعذيبهم له … قد قررنا البدء وبالاعتماد على الله.
وبعد تضاؤول الفرص أمامنا لم نجد سوى الإعلام، حيث أن القيام بمظاهرات في مدينة حلب كما كنا نقوم بها من قبل دخول العمل المسلح، بات  قاب قوسين أو أدنى من سابع المستحيلات نتيجة هذا الانتشار لقوات النظام المجرم في شوارع حلب … فمن مزايا حرب اللاعنف ضدالديكتاتوريات، أن جميع فئات الشعب بمختلف ثقافاته وأعماره بإمكانها أن تشارك، ليس بالضرورة عبر التظاهر، وإنما عبر أشكال متنوعة … مثلا:
1- توفير الأطعمة والأدوية لكل من نزح عن دياره لأنهم أهلنا أولاً وآخراً ومنهم لم يكن له ذنب أبان الذي حصل سوى أن ” الأسد أو نحرق البلد “.
2- المشاركة في القنوات والبرامج على النت المشهورةعربياً وعالميا وبكافة اللغات لتوسيع ولإيصال أفكارنا لشعوب العالم أجمع بغض النظر عن حكوماتهم.
3- التفاعل عبر الإنترنت على الشبكات المحلية لإيصال كافة الأخبار عن المناطق من مداهمات وحواجز واعتقالات وهكذا … لننجي من نستطيع ومن تبقى من أبناء بلادنا.
4- لصق بوسترات تدعو لدعم الثورة في مناطق النظام.
5- طلاء جدران بعض الأماكن والكتابة عليها.
وعدة أفكار أخرى مهما كانت بسيطة ستنجح إن شاء الله، إن كان عملنا خالص ومن دون أي نوايا أخرى.
وأخيرا لايسعنا سوى أن نحمد الله عز وجل على كل شيء وأن نستغفره وأن يتقبل مننا شهدائنا وينصرنا بعد هذه التضحيات الجسام من الشهداء و المعتقلين و المُهجرين و دمار بيوتنا و مدننا و قرانا، وأن يهلك من طغى في هذه الأرض وتجبر دون أي استثناء.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syrialife.yoo7.com
حلبية حرة
شخصيات هامة
شخصيات هامة
avatar

الدولة :
المزاج :
انثى
الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 4
تاريخ الميلاد : 06/06/1993
تاريخ التسجيل : 03/02/2015
العمر : 25


مُساهمةموضوع: رد: الثورة السورية .. اسم طالما حلم الشباب بانتصاره   الثلاثاء فبراير 03, 2015 5:02 am

الثورة السورية اعظم شي بتاريخ البشرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الثورة السورية .. اسم طالما حلم الشباب بانتصاره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الشؤون السياسية والاقتصادية والاخبار العالمية :: فكر الثورة-
انتقل الى: