شباب لايف
اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو 0117

اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو 0216
شباب لايف
اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو 0117

اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو 0216
شباب لايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب لايف

منتدى رياضي ينقل لكم أهم الأحداث والأخبار الرياضية
 
الرئيسيةالرئيسية  مجلة المنتدىمجلة المنتدى  الأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  لتحميل الصور والملفاتلتحميل الصور والملفات  دردشة المنتدىدردشة المنتدى  التسجيلالتسجيل  دخول  عرب لايف  

 

 اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت سوريا
مشرف عام
مشرف عام
بنت سوريا


الدولة : اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو Female11
المزاج : اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو 3210
انثى
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 2089
تاريخ الميلاد : 06/02/1994
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 30

الموقع : سوريا لايف

العمل/الترفيه : طالبة جامعية
الاوسمة : اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو 2510
. : اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو 210

اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو Empty
مُساهمةموضوع: اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو   اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو Emptyالسبت يوليو 16, 2011 6:43 pm

اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو _45598376_onlive-203

تأمل شركة لتوزيع العاب الفيديو مباشرة عبر شبكاتها في احداث طفرة نوعية في كيفية استهلاك العاب الفيديو.

وسيرفع الستار عن "Onlive" خلال مؤتمر لمطوري العاب الفيديو في سان فرانسيسكو.

والفكرة هي الاستغناء عن آلات العاب الفيديو من قبيل "اكس بوكس" و"بلاي ستيشن" و"ننتندو -وي"، دون التضحية بجودة الالعاب.

وقال مؤسس الشركة ستيف بيرلمان ان اونلايف "اقوى نظام لالعاب الفيديو في العالم".

واضاف: "نعتقد ان هذه اللحظة وهذا اليوم سينظر اليهما باعتبارهما مؤشران لانطلاق عصر جديد."

وقال: "إن هذا الانجاز يعتبر شيئا عظيما، ومهم جدا لقطاع العاب الكمبيوتر."

وقال: "إن من شأن هذا الانجاز تشجيع روح الابتكار، واتاحة الفرصة لسبل تعبير لم تكن موجودة في الماضي."

واضاف ان الشركة تعتمد على تكنولوجيا متطورة لضغط البيانات تمكن من تنفيذ
البرامج الضرورية للالعاب على خوادمها (servers) بحيث تبدو للمستخدم وكأنها
تحدث آنيا.

وقال بيرلمان: "ان الالعاب بفضل هذه التقنية ستبدو للمستهلك وكأنها محملة على جهازه الخاص."


عرض مبتكرا النظام منتوجهما في مؤتمر مطوري الالعاب الكمبيوترية في سان فرانسيسكو
وما يعنيه ذلك ان العمليات الرياضية المعقدة التي تشتمل عليها الالعاب
الكمبيوترية ستجري في مراكز قد تبعد عن المستهلك آلاف الاميال، بينما
يستفيد المستهلكون منها عن طريق اجهزتهم الشخصية او اجهزة التلفزيون
الموجودة في منازلهم وبذا تنتفي الحاجة لشراء الاجهزة المتخصصة لتشغيل
الالعاب.

وقال بيرلمان: "نحن نتيح الفرصة لمن لا يتمكنون من التمتع بهذه الالعاب ان يتمتعوا بها، فقد ازلنا اجهزة الالعاب من المعادلة."

وقد اثار العرض الذي قدمه بيرلمان ومساعده مايك مكجارفي للنظام الجديد
اعجاب الحاضرين في المؤتمر، فقد برهن الرجلان على قدرة النظام على توفير
الالعاب المتطورة والمعقدة بشكل سلس وسريع على اجهزة كمبيوتر رخيصة الثمن
وبسيطة المواصفات.

وبرهن بيرلمان ومكجارفي على ان النظام الذي طرحاه يستطيع ايصال المعلومة الى المستهلكين بتأخير لا يتجاوز المللي ثانية الواحدة.

وكل ما تتطلبه هذه التقنية الجديدة ان يكون اتصال المستخدم ذا سرعة عالية،
سواء كان على الانترنت او عبر مستقبل تلفزيوني رقمي صغير الحجم.

وسيتمكن المستخدمون من الاختيار بين عدد من الالعاب الشهيرة والجديدة، سواء كانت فردية او جماعية.

وقد انضمت تسع شركات لتطوير العاب الفيديو مع اونلايف لحد الآن، اشهرها يوبيسوفت وEA واتاري.

ويقول الخبراء إن هذه التقنية الجديدة، التي بامكانها نقل الالعاب المعقدة
بهذه السرعة، ستجعل من موضوع تبادل الموسيقى والافلام السينمائية شيئا اشبه
بالنكتة من حيث سرعة التنزيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اونلايف "طفرة" في ألعاب الفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جهاز رياضة للأطفال عشاق ألعاب الكمبيوتر
» كيف أختار ألعاب طفلي؟
» ألعاب المستقبل تعمل بموجات الدماغ!
» هل تتسبب ألعاب الكمبيوتر بالموت المبكر؟.
» افتتاح أطول جسر في العالم بالصين ( بالصور و الفيديو )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب لايف :: قسم الكمبيوتر والتعليم والصيانة :: منتدى العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى: