أطلقت الشركة الكورية "هيونداي" يوم الأحد الماضي، طرازها المحدود الفاخر "جينيسيس برادا" في أسواق الشرق الأوسط.ونقلت وسائل إعلامية عن مدير العلاقات الخارجية لشركة "برادا"، فرانسيسكو لونجانيسي كاتاني، قوله إننا "أدركنا أهمية أن يشعر العميل بالفرق الذي تقدمه هذه السيارة عندما يكون بداخلها، وليس بالنظر إليها فقط"، مضيفا أنها "تبرز علامات الفخامة ابتداءً من هيكلها الخارجي، لتنتقل إلى المكونات الداخلية للمقصورة، التي تكسوها جلود (برادا سافيانو) والتي تمنحها رقياً وفخامة".
وتعد جينيسيس برادا، امتداداً لخصائص طراز العام 2012 للسيدان العائلية الكبيرة هيونداي جينيسيس، التي تتميز بمحرك نوع تاو 4.6 إم بي آي.
كما تعد هذه السيارة ثمرة تعاون مشترك بين خبرات "هيونداي" التكنولوجية في مجال صناعة السيارات، وبين أشهر العلامات التجارية المرتبطة بالفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل "برادا"، التي تم الكشف عن تعاونها للمرة الأولى خلال معرض سيؤول للسيارات في عام 2009.
وتتميز "جينيسيس برادا" بأنها أكثر تفرداً من حيث خصائص عوامل الفخامة، إذ سعت كلتا الشركتين "هيونداي ـ برادا" لإنتاج سيارة تستهدف العملاء العاشقين للفخامة والترف، لتعكس هذه السيارة النهج التسويقي الجديد للصانع الكوري "هيونداي".
وتسعى "هيونداي" إلى منح العملاء تجارب وقيماً جديدة تحقق طموحهم وتطلعاتهم، تدعمها الميزات الفريدة التي تقدمها أشهر بيوت الموضة العالمية "برادا"، من خلال نهجها التسويقي لعلامتها التجاري المقترن بتحقيق عامل التوازن بين عراقة التقاليد وحداثة الابتكار.
وتعد شركة "هيونداي" من أكبر الشركات في كورية، ويبلغ رأسمالها نحو 50 مليار دولار، وتعمل في الاستثمارات المالية والسيارات والقطارات والاتصالات والأجهزة الكهربائية والالكترونية والمياه وغيرها من القطاعات.